الجمعة، أبريل 16، 2010

بعض القواعد الأساسية

وفيما يلي بعض القواعد الأساسية التي يتعين اتباعها عند اتخاذ
رائحة العطور وغيرها من الأصناف


* ينبغي الحاويات نظيفة وجافة ومعقمة. للحصول على أفضل النتائج ، يغلي التخزين الخاصة بك في زجاجات الماء الساخن لمدة 10 دقائق ، ثم السماح لهم الجو الجاف.
* المتجر الخاص بك واللوازم والمنتجات النهائية بارد ، مكان مظلم مثل خزانة البياضات. الضوء والحرارة الشديدة والبخار يمكن أن تضر الروائح الخاصة بك. حمامك الطب الحكومة لا ينبغي أن تستخدم لتخزين المنتجات! التغيرات في اللون واللزوجة وتشير العطور قديمة وينبغي التخلص منها فورا.
* التجارب الخاصة بك العطر يمزج لحساسية الجلد قبل الاستخدام. إذا لم يكن هناك رد فعل أو احمرار بعد 24 ساعة ، والتركيبة آمنة لاستخدام على جلدك.
* لا تستخدم بكامل قوتها والزيوت مباشرة على الجلد. دائما مع تمييع Jojoba ، اللوز الحلو ، عطور مخفف ، وما لدينا زيوت مركزة جدا ويمكن أن تسبب حساسية الجلد إذا لم تضعف.
* العلامة كافة المنتجات النهائية مع اسم وتاريخ وعندما تم إنشاؤها.
* أبدا استخدام حاويات معدنية أو تنفذ ، باعتبارها قد يحدث تفاعل كيميائي تسبب رائحة الخاص بك لتغيير. استخدام البلاستيك فقط (في الميكروويف) ، مينا أو الأحواض الزجاجية (الموقد) لتسخين أي مزائج التي تحتوي على عطر و / أو الزيوت الأساسية.
* إذا الجليسرين يستخدم في وصفة الماء ، تأكد من خلط هذين المكونات اولا لتجنب حدوث فقاعات الزائدة.
* إذا كنت تخطط لإضافة الزهور إلى حسابك ليمزج اللون والديكور ، والتأكد من أنها خالية من المواد الكيميائية.
* جعل المنتجات الخاصة بك هي متعة لنفسك ولكن لاعطاء هدية إذا قررت بيع عطر الإبداعات الخاصة بك على الجمهور تأكد من تثقيف نفسك مع الأنظمة الحالية لهيئة التنمية الحرجية. هل يشترط قانونا على استخدام الحاويات وافقت فقط لاستخدام مستحضرات التجميل وعلى كل بطاقة التعبئة بشكل سليم.

difference.jpg (9936 بايت)

وهو يمارس من كتاب العطور ، البقع & Colognes
نانسي بوث

القوة وطول العمر من رائحة أنشئت لاستخدام الجهاز على المرتبة وفقا للتركيز أو العطور والزيوت الأساسية في الكحول والماء المقطر القاعدة. على الرغم من أنها لا ترد ، وهناك الماء المقطر في كل عطر. في العطور والاتحاد الأوراسي دي parfum ، الماء المقطر موجودة في قاعدة الكحول. في جميع الحالات ، فإن وجود الماء المقطر وهو يخفف من العطر وتبطئ من معدل التبخر لها.

طول أي عطر يتوقف على الحجم الفعلي للعطر الأساسية أو الزيت المستخدم ، فإن كل شخص ¢ Â Â € ™ ق الفردية كيمياء الجسم ، والظروف التي يرتديها هو العطر. على سبيل المثال ، العطور التي يرتديها الشخص مع الجلد الجاف يعيشون في جو بارد لن يستمر ما دام نفس العطور التي يرتديها الشخص الذي البشرة الزيتية التي تعيش في المناخ الحار.